الخميس، 6 أكتوبر 2011

أحمد نجيب الشابي أجل حفل افتتاح حملة حزبه الانتخابية بصفاقس ويعود بسرعة إلى تونس


الأحد 02 أكتوبر 2011 - واب تونيزيا - كان من المقرر ان يطلق الحزب الديمقراطي التقدمي حملته الانتخابية امس السبت من صفاقس بحضور رئيسه أحمد نجيب الشابي وقد أعد للغرض برنامجا حافلا بالنشاط الميداني متمثلا في زيارة أماكن تواجد قائماته الانتخابية بدائرة صفاقس 2، صباحا، وعقد اجتماع عام مساء.

وقد تحول للغرض أحمد نجيب الشابي الى صفاقس مساء الجمعة الماضي حتى يكون جاهزا تماما للحدث صباح السبت، الا ان المدعوين للمشاركة في القافلة التي كان من المقرر تنظيمها لمرافقة احمد نجيب الشابي في زياراته المبرمجة ابلغوا عند حضورهم صباح السبت في الموعد المقرر بالغاء البرنامج المقرر برمته نظرا حسب قول الملحق الاعلامي بمكتب الحزب الجهوي بصفاقس لاضطرار السيد أحمد نجيب الشابي للعودة على جناح السرعة الى العاصمة لأسباب وصفها أحد أعضاء المكتب السياسي للحزب بالخاصة مؤكدا أن نجيب الشابي غادر صفاقس نحو تونس مساء الجمعة لأسباب تخص الحزب ثم عاد عصر أمس مجددا الى صفاقس !!

استقالات قفصة
نفت مصادر من الحزب الديمقراطي التقدمي نبأ الاستقالات التي تم نشرها يوم امس على الموقع الاجتماعي والتي ضمت حسب مصدريها أكثر من مائة استقالة ضمت عددا من الوجوه السياسية المناضلة المعروفة بجهة قفصة.

وقال عضو المكتب السياسي عصام الشابي أن الاسماء التي تم تداولها تخص عدد ممن جمد نشاطهم بالحزب وقد حاولوا توظيف المسالة لزعزعة انطلاقة الحزب.

واتهم الشابي احد الأحزاب اليسارية بإرباك نشاط الحزب واتخاذ بعض الاشكاليات كمطية لتعطيل مسار عملنا سيما في هذه المرحلة الدقيقة من الحياة السياسية الوطنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق